• مشاهدة مباراة ريال مدريد و دينامو زغرب بث مباشر 14/9/2011 دورى ابطال اوربا
  • نتيجة الثانوية العامة 2011
  •  نتيجة الثانوية العامة 2011
  •  نتيجة الثانوية العامة 2011
  • نتيجة الثانوية العامة 2011

0 مشاهدة مباراة الزمالك واتحاد الشرطة بث مباشر 9/6/2011 اونلاين الدورى المصرى

الأربعاء، 8 يونيو 2011 التسميات:
مشاهدة مباراة الزمالك واتحاد الشرطة بث مباشر 9/6/2011 اونلاين الدورى المصرى
مباراة الزمالك واتحاد الشرطة بث مباشر
 نتبجة مباراة اتحاد الشرطة والزمالك 9/6/2011
سيتم اضافة القنوات قبل المباراة
 
الدورى المصرى الممتاز

الأسبوع: 
24 ستاد المقاولون العرب - عثمان أحمد عثمان
مباراة إياب

الساعة : 8.30

سيتم اضافة القنوات قبل المباراة

الزمالك يحل ضيفا علي الشرطة في لقاء لا يقبل القسمة علي اثنين بالدوري

سيحل الزمالك ضيفا علي اتحاد الشرطة في لقاء لا يقبل القسمة علي اثنين ضمن مباريات الاسبوع الـ24 للدوري الممتاز.
وسينطلق اللقاء في تمام الساعة الـ8:30 مساء علي ملعب المقاولون العرب وسيكون مذاعا علي معظم القنوات الرياضية المصرية الفضائية والارضية.
وعينت لجنة الحكام باتحاد الكرة المصري طاقما تحكيميا تونسيا للمباراة بقيادة الحكم محمد سعيد الكردي الذي وصل الي القاهرة مساء الاربعاء.
الزمالك .. لقاء لا يقبل القسمة علي اثنين
سيدخل الزمالك المباراة تحت عنوان واضح ومباشر " هذا اللقاء لا يقبل القسمة علي اثنين" خاصة بعد خسارة الفريق الابيض لقاءه الاخير امام مصر للمقاصة بهدف نظيف اجبره علي اقتسام الصدارة مع الاهلي وفقدان فارق النقاط الذي كان يعول عليه منذ بداية البطولة.
ويعلم الكابتن حسام حسن المدير الفني للفريق وبقية الجهاز الفني اهمية النقاط الثلاث امام الشرطة خاصة وانها ستخفف كثيرا من الام الجماهير التي بدأت تفقد الثقة في ظل فقدان النقطة تلو الأخرى.
ففقدان اي نقطة في الوقت الحالي سيجعل الجميع يؤمن بأن الزمالك قرر رفع الراية البيضاء في المنافسة مع الاهلي والاسماعيلي مبكرا علي رغم من تقدمه الطويل خلال الاسابيع الماضية.
ويواجه الزمالك موقفا عصيبا في قائمة هذا اللقاء بعدما انضم حسن مصطفي الي قائمة الغائبين والتي تضم ايضا كل من عمرو زكي وعمر جابر وحازم امام وعمرو الصفتي.
كما ان نجم الفريق الاول محمود عبدالرازق "شيكابالا" اشتكي من اصابة خلال مشاركته الاخيرة مع منتخب مصر امام جنوب افريقيا في تصفيات كأس الامم، وعلي الرغم من دخوله قائمة المباراة الا ان الشكوك مازالت تحوم حول مشاركته اساسيا في اللقاء.
اتحاد الشرطة .. وهدف العودة للمنافسة من جديد
علي الجانب الاخر، سيدخل اتحاد الشرطة اللقاء وهدفه العودة الي باب المنافسة من جديد بعدما ابتعد عنها خلال الاسبوعيين الماضيين عندما تلقي هزيمتين متتاليتين امام كل من انبي والاسماعيلي.
ويحتل الشرطة حاليا المركز السادس برصيد 36 نقطة ولكنه لعب فقط 22 مباراة ومتبقي له مباراة مؤجلة امام بتروجيت ستقام في منتصف الشهر الجاري.
وربما يكون البعض قد ارجع هزيمة الاسماعيلي الكبيرة برباعية الي غياب عددا كبير من اللاعبين الاساسيين بالفريق سواء بسبب الاصابة او الايقاف.
وستستمر بعض من هذه الغيابات مع الفريق خلال مباراة الخميس حيث تأكد غياب الثلاثي عصام عبد العاطي وصامويل كيرا وبوبا للإصابة.
فلاش باك .. لقاءت الزمالك والشرطة
تقابل الزمالك والشرطة من قبل 5 مرات بالدوري، فاز الفريق الابيض في 3 منها، فيما فاز اتحاد الشرطة مرة واحدة، وتعادل الفريقين في واحدة.
وكانت مباراة الدور الاول بين الفريقين في استاد القاهرة قد انتهت بفوز الزمالك بهدفين نظيفين، فيما شهد لقاء الفريقين في الدور الثاني للموسم الماضي والذي انتهي بالتعادل 1-1، شهد مشاكل جمة في نهايته بين مسؤولين ولاعبين من الجانبيين.

  الحكم التونسي محمد سعيد الكردي يدير لقاء الشرطة والزمالك بالدوري

 

 

سيكون الحكم التونسي الدولي محمد سعيد الكردي حكما للقاء اتحاد الشرطة وضيفه الزمالك مساء الخميس في الاسبوع الـ24 للدوري الممتاز.
 من احد المصادر التونسية ان الحكم غادر الي مصر مساء الاربعاء برفقة الطاقم بأكمله من اجل ادارة لقاء الخميس.
واكد المصدر ان الاتحاد المصري ارسل فاكسا رسميا لنظيره التونسي يطلب فيه استقدام طاقم تحكيم كامل لإدارة المباراة.
واسندت لجنة الحكام المصرية ادارة المباراة لطاقم تحكيم اجنبي عقب الانتقادات الشديدة التي تم توجيهها للحكام المصريين الذين اداروا مباريات الزمالك في الاسابيع الاخيرة.
ويعتبر الكردي احد افضل الحكام التونسيين علي الساحة حاليا وقام مؤخرا بادارة لقاء هام في الدوري بين النجم الساحلي والافريقي في سوسة وهو لقاء عادة ما كان يتم اسناده لطاقم تحكيم اجنبي.

سيتم اضافة القنوات قبل المباراة

مشاهدة مباراة الزمالك واتحاد الشرطة بث مباشر 9/6/2011 اونلاين الدورى المصرى
مباراة الزمالك واتحاد الشرطة بث مباشر
 نتبجة مباراة اتحاد الشرطة والزمالك 9/6/2011
 اضغط هـنــــــــــــــــــــا
تابع القراءة

0 اخبار عن أسئلة امتحانات الثانوية العامة

التسميات:

أسئلة امتحانات الثانوية العامة

"التعليم" تنتهى من وضع أسئلة امتحانات الثانوية العامة


علم اليوم السابع أن وزارة التربية والتعليم انتهت من وضع أسئلة امتحانات الثانوية العامة المقبلة والتى ستبدأ 11 يونيو القادم وتنتهى فى 2 يوليو، وأكدت مصادر مطلعة بالوزارة أنه يجرى حاليا طبع الأسئلة داخل المطبعة السرية بالوزارة.

اخبار عن أسئلة امتحانات الثانوية



وأوضحت المصادر أن عملية الطبع بدأت بمجرد انتهاء وضع أسئلة أول امتحان، حيث لم تنتظر الوزارة حتى انتهاء وضع جميع الامتحانات وقررت البدء فى الطبع بالتوازى مع عملية الأسئلة وهو ما جعل أعمال الطبع تقارب على الانتهاء.

فى السياق نفسه انتهت اللجنة المشكلة من جانب الإدارة العامة للامتحانات والإدارة المركزية للأمن بالوزارة من إجراء الزيارات الميدانية لكنترول الثانوية العامة بالصعيد، وبدأت الوزارة فى إجراء تغييرات واسعة على أثاث الكنترول والاستراحات من كراسى ومقاعد وأسرّة بعد موافقة الوزير أحمد جمال الدين موسى على إعادة النظر فى تجهيزات الكنترولات واستراحات مراقبى ومصححى الثانوية العامة.

تابع القراءة

0 مشاهدة مباراة الزمالك واتحاد الشرطة بث مباشر اون لاين 9/6/2011 الدورى المصرى

التسميات:
بث مباشر لمباراة الزمالك واتحاد الشرطة اون لاين 9/6/2011 الدورى المصرى 2010/2011
مشاهدة مباراة الزمالك واتحاد الشرطة بث مباشر اون لاين 9/6/2011 الدورى المصرى
Itthad Al Shorta Vs El Zamalek Live Online Egyptian Premier
06/09/2011
الزمالك فى مواجهة اتحاد الشرطة يوم الخميس الموافق 9/6/2011 فى بطولة الدورى المصرى الممتاز 2010/2011 فى صراع قمة الدورى
تفاصيل مباراة الزمالك واتحاد الشرطة الخميس 9/6/2011 الدورى المصرى العام

الزمالك واتحاد الشرطة مباشر
فى الاسبوع 24 من الدورى المصرى الممتاز 2010/2011 ضمن مبارايات الدور الثانى
الزمالك والشرطة
صراع البقاء على قمة الدورى
Itthad Al Shorta Vs El Zamalek 9/6/2011 live stream online
مشاهدة مباراة الزمالك واتحاد الشرطة مباشر اون لاين
الزمالك واتحاد الشرطة .. التراس والشرطة
يلتقي فريق الزمالك المصرى فى الدورى العام الممتاز 2010/2011 مع نظيره اتحاد الشرطة اليوم الخميس 9/6/2011 على إستاد المقاولين العرب

بث مباشر مباراة الزمالك واتحاد

اشتدت المنافسة فى بطولة الدورى المصرى الممتاز هذا العام 2011 للبقاء على القمة حيث يتصدر فريق الزمالك بطولة الدورى برصيد 46 نقطة ويشاركة فى صدارة الدورى الاهلى صاحب اخر 7 بطولات للدورى المصرى بنفس رصيد النقاط 46 ويفرق الزمالك عن الاهلى بفارق ثلاث اهداف

لقاء الزمالك واتحاد الشرطة السابق
فاز الزمالك على اتحاد الشرطة فى الدور الاول من مبارايات الدور المصرى لهذا العام 2011 بهدفين نظيفيين مقابل لا شئ للشرطة حيث نجح اللاعب شيكابالا فى احراز هدفى الفوز على اتحاد الشرطة فى الدور الاول
لمشاهدة هدفى الساحر شيكابالا فى اتحاد الشرطة الدور الاول


ملعب مباراة الزمالك والشرطة فى بطولة الدورى
يلتقى فريق الزمالك مع اتحاد الشرطة يوم الخميس 9/6/2011 على ملعب المقاولين العرب حيث يححل الزمالك ضيفا على الشرطة فى ملعب عثمان احمد عثمان
صورة من ملعب المقاولين العرب الذى يحتضمن مباراة الزمالك واتحاد الشرطة
بث مباشر مباراة الزمالك واتحاد
ستاد المقاولين العرب هو ستاد متعدد الاستخدامات يقع في مدينة القاهرة في مصر. وهو حاليا يستخدم في الغالب في مباريات كرة القدم حيث يستضيف مباريات العودة لنادي المقاولون العرب ويتسع الأستاد لأكثر من35.000 متفرج.

موعد لقاء الزمالك واتحاد الشرطة
موعد ماتش الزمالك واتحاد الشرطة
سوف تقام المباراة يوم الخميس الموافق يوم 9/6/2011 في تمام الساعة
20:30 بتوقيت مصر
21:30 بتوقيت السعوديه والامارات
18:30 بتوقيت المغرب و GMT
موغد اذعة مباراة الزمالك واتحاد الشرطة 9/6/2011 مباشر على التلفزيون المصرى من ملعب المقاولين العرب فى الدورى المصر

اهم اخبار الزمالك اليوم فى بطولة الدورى الاسبوع 24
زكي ورحيل والصفتي وإمام وجابر خارج قائمة الزمالك ضد الشرطة
الجهاز الفني للزمالك يرحب باقتراح تواجد جميع لاعبي الفريق في مباراة اتحاد الشرطة
خاص.. طالب بتعيين طاقم تحكيم دولي.. يوسف: لقاء الزمالك صعب بكل المقاييس


وافق الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على الفكرة التي اقترحها لاعب الفريق أحمد حسام "ميدو" بتواجد جميع لاعبي الفريق في الاستاد لمساندة زملاؤه في المباراة القادمة أمام اتحاد الشرطة.

كان "ميدو" قد اقترح تواجد جميع اللاعبين الذين لن يشاركوا في هذا اللقاء لظروف الإصابة أو استبعادهم من المعسكر داخل مدرجات استاد الكلية الحربية لتشجيع زملائهم في الملعب من أجل الفوز باللقاء ومواصلة الزحف لاعتلاء قمة مسابقة الدوري العام والفوز بالدرع.

وبرر "ميدو" هذا الاقتراح بأنه يطبق فى معظم الفرق الأوروبية الكبرى مثل ريال مدريد الأسباني ومانشيستر يونايتد الإنجليزي حيث دائما ما يتواجد النجمان واين روني مهاجم المان يونايتد والبرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد في المدرجات لتشجيع زملائهما في حالة غيابهما عن تشكيل الفريق.

من جهة آخرى أكد الدكتور أحمد شيرين فوزى رئيس لجنة المئوية وعضو مجلس إدارة نادي الزمالك في كلمته بمناسبة حفل تكريم الرموز على هامش احتفالات المئوية أن تكريم رؤساء النادي على مر تاريخه كان شيئا واجبا ورائعا في مناسبة هامة مثل هذه وأن الأشخاص الذين تغيبوا عن التواجد في هذه الاحتفالية هم حاضرين معنا بذكراهم وسيرتهم العطرة وتضحياتهم من أجل رفعة نادينا العريق.

ونفى المستشار جلال إبراهيم رئيس نادي الزمالك الشائعة التي ترددت في بعض وسائل الإعلام عن وقوع خلاف بين الدكتور أحمد شيرين فوزي رئيس لجنة المئوية وعضو مجلس الإدارة والمستشار مرتضى منصور رئيس النادي الأسبق خلال حفل تكريم الرموز . مؤكدا أن الحفل مر بسلام وأنه سعيد بالشكل المميز الذي ظهر به أول احتفالات المئوية.

كما أثنى إبراهيم على الدور الكبير الذي قام به الدكتور شيرين فوزي ومعه أعضاء لجنة المئوية من أجل إنجاح هذا الحفل الأسطوري وأكد أنه من الطبيعي أن تحدث أخطاء وأن تنسى بعض الأسماء نتيجة العدد الكبير من الأسماء التي تم تكريمها في الحفل.

وأضاف المستشار جلال إبراهيم أن الاحتفالات بالمئوية مستمرة وسيتم الإعلان عن المباراة العالمية الكبرى في أقرب وقت.

وأبدى رئيس النادي سعادته بحضور كل من حسن حمدي رئيس النادي الأهلي ونائبه محمود الخطيب معتبرا ذلك لفتة رائعة ومميزة تعبر عن مدى الحب الذي يجمع بين الناديين الكبيرين . متمنيا أن تنتقل هذه الروح الطيبة إلى صفوف الجماهير وأن يكفوا عن المشاحنات والخلافات لما تمر به البلاد من فترة عصيبة تتطلب أن يكون الجميع يدا واحدة للعبور بمصر إلى بر الأمان.

وأكد الكابتن إبراهيم حسن مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك أن التصريحات التى نسبت لأحد أعضاء الجهاز الفنى لمنتخب مصر والتى تشير لهروب نجم الفريق محمود علد الرازق "شيكابالا" من مباراة جنوب إفريقيا الأخيرة وإدعائه الإصابة فى المباراة لا يعتقد أن تكون قد خرجت من أحد أفراد الجهاز أو أن يشير إليها أى شخص مسئول بالمنتخب.

وأضاف حسن أن شيكابالا لاعب لا يتهرب من المباريات وهو المعروف عنه دائما مثل باقى لاعبى الزمالك مشيرا إلى أن اللاعبين إنضموا لمنتخب مصر وهم مصابين بإجهاد كبير وبعضهم تعرض لإصابات أمثال عبدالواحد السيد الذى خرج من معسكر المنتخب وإبراهيم صلاح الذى تلقى العلاج داخل المعسكر.

وأبدى مدير الكرة بالزمالك إستيائه لو خرجت بالفعل مثل هذه التصريحات من شخص مسئول بجهاز المنتخب تجاه لاعبى الزمالك.

وعلى جانب آخر أكد حسن أن جلسات اللجنة الرباعية بالزمالك والخاصة بضم لاعبين جدد للفريق لاتزال مستمرة خلال الفترة القادمة لتحديد اللاعبين الجدد المطلوب التعاقد معهم . مشيرا إلى أن الجلسة الأخيرة التى جمعته باللجنة وإدارة النادى لم تتطرق نهائيا لعقود الجهاز الفنى أو تجديد عقود التوأم مشيرا إلى أنه وتوأمه حسام حسن المدير الفنى ليسوا فى حاجة لعقود للارتباط بنادى الزمالك.

وأشاد حسام حسن المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك بالمستوى الذى ظهر به ثنائى الشباب محمد العايدى صانع العاب فريق 17 سنة وحسن يوسف صانع العاب فريق 18 سنة وذلك بعد تألقهما فى المباراة الودية التى خاضها الفريق مع منتخب الشباب.

وطلب العميد من الثنائى ضرورة الاجتهاد فى التدريبات خلال الفترة القادمة حتى يحجزا مكانا فى التشكيل الأساسى للفريق.

يذكر أن حسن يوسف تم تصعيده منذ فترة للفريق الأول أما محمد العايدى فكان قد حصل على راحة سلبية عقب انتهاء بطولة الجمهورية ولكن العميد استدعاه للتدريب مع الفريق الأول منذ وقت قصير.

من جانبه أكد إبراهيم صلاح لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك أن جميع اللاعبين الدوليين قد أغلقوا ملف الخروج الأفريقى والتعادل الأخير أمام جنوب أفريقيا مشيرا إلى أن الجميع بدأ التركيز مع الفريق فقط فى منافسات الدورى الممتاز.

وشدد صلاح على أن الدوليين لن يتأثروا سلبيا بالخروج وأن الجميع مركز فقط مع الزمالك فى مباراته المقبلة أمام الشرطة والتى يسعى الفريق للفوز بها لمواصلة صدارته للبطولة .

وأضاف اللاعب أن الفريق يسعى للفوز بجميع مبارياته المقبلة من أجل الفوز بالدورى وهو هدف الجميع داخل القلعة البيضاء.

كما أكد علاء على لاعب الفريق أن فترة التوقف الحالية أفادت الفريق كثيرا خاصة أن الجهاز الفنى بقيادة العميد حسام حسن استغلها بشكل جيد فى علاج الأخطاء التى وقع فيها اللاعبين خلال المباريات السابقه أو فى تجهيز اللاعبين الذين غابوا عن المشاركة فى اللقاءات الأخيرة.

من جهة أخرى توصل مسئولو نادى الزمالك إلى اتفاق مع مسئولى إتحاد الشرطة يقضى بإقامة منافذ لبيع تذاكر المباراة التي ستقام بين الناديين بعد غد الخميس بإستاد الكلية الحربية حيث ستطرح التذاكر اليوم وغدا فى نادى الزمالك على أن تكون يوم الخميس أمام بوابات الإستاد.

مباراة الزمالك واتحاد الشرطة مباشر 9/6/2011 اون لاين
لقاء الزمالك واتحاد الشرطة مباشر
الدورى المصرى2010/2011
الآسبوع الرابع والعشرين
مباراة : الشرطة Vs الزمالك
تاريخ الماتش : الخميس 2011/6/9

موعد والتوقيت :" 20:30م بتوقيت القاهرة

بث مباشر مباراة الزمالك واتحاد
سعر تذاكر مباراة الزمالك والشرطة لمباراة الخميس 9/6/2011 الدورى المصرى
وجاءات أسعار التذاكر كالتالى: المقصورة الأمامية 100 جنيه أولى ممتاز (50 جنيها) وأولى عادية (25 جنيها) ودرجة ثانية (10 جنيهات) ودرجة ثالثة (5 جنيهات).

وقرر طارق سليمان المدرب العام للفريق تأجيل خضوعه لعملية بالليزر من أجل تفتيت حصوة على الكلى لما بعد مباراة إتحاد الشرطة حيث أيصر على حضور التدريبات اليومية للفريق وعدم الانقطاع عنها لعلمه الشديد بضرورة تكاتف جميع أفراد الفريق خلال هذه المرحلة.

كان المدرب العام قد خضع لإجراء أكثر من تحليل فى الأيام القليلة الماضية ونصحه الطبيب المعالج بضرورة الراحة والإسراع بإجراء العملية والتى قام بتأجيلها أكثر من مرة بسبب الضغط المتواصل للمباريات إلا ان سليمان رفض ذلك حتى يستمر مع الفريق لمواصله اعتلاء قمة الدورى والفوز بالدرع.

ماتش الزمالك واتحاد الشرطة بدون اكواد وبدون تقطيع وبجودة عاليه HD
نقدم لكم عبر بنات مودرن مباراة الزمالك والشرطة على قنوات متعددة قنوات tv قنوات justi جوستن بث مباشر لنقل المباراة بجودة عالية
Itthad Al Shorta Vs El Zamalek directly
Egyptian Premier League 2010/2011
Second Floor
Week 24
Second leg
Thursday, 06/09/2011
بث مباشر مباراة الزمالك واتحاد الشرطة الخميس 9/6/2011 الدورى المصرى مجانا

بث مباشر ولايف ومجانا لمباراة الزمالك واتحاد الشرطة اون لاين على النت
تكمن اهمية المباراة
الخوف من التسرع فى احراز الاهداف مبكرا والتركيز على الهجوم من جانب الزمالك وتجاهل قدرات وامكانيات فريق قوى بحجم اتحاد الشرطة حيث يسعى الزمالك لاقتناص الثلاث نقاط
الزمالك يحتاج الى 3 نقاط من أجل مواصلة الصدارة وعدم تركها للفريق المنافس يمتلك الزمالك هداف الدورى
شيكابالا 12 هدف أحمد جعفر 7 اهداف ويعود من جديد أحمد حسام ميدو وذلك سيعطى دفعة معنوية للزمالك فى الفترة القادمة رغم عدم مشاركتة فى لقاء الشرطة الزمالك بجماهير الوهية سيحضرون الى الملعب لتشجيع الفريق 90 دقيقة
من أجل 3نقاط ....
شاهد مباربات الدورى المصرى الممتاز 2010/2011 ومباراة الزمالك والشرطة علي منتدي شباب سمارت بجوده عاليه HD وبدون تقطيع


ماتش الزمالك واتحاد الشرطة مباشر ولايف وبدون تقطيع
الزمالك واتحاد الشرطة ابرز مباريات الاسبوع 24 الدورى المصرى 2011 الخميس 9/6/2011 صراع قمة الدورى العام صراع البقاء على القمة بين الاهلى والزمالك والاسماعيلى واستمرار لقوة التنافس على المركز الاول

يتبقى القليل على نهاية الموسم الحالى وتحديد صاحب الصدارة ومعرفة الفرق الهابطة للممتاز ب
لذا يخوض الزمالك مبارة الشرطة بكامل قوتة لتعزيز صدارة الدورى واقتناص لقب بطل الدورى العام 2011 الذى طالما راود وحلم بة جماهير الزمالك الوفية حيث غابت هذة البطولة لمدة 7 سنوات عن النادى وكانت اخر مرة حصل على الدورى عام 2007 حيث تعهد العميد حسام حسن مدير الكرة باقتناص الدورى هذا العام من العملاق الكبير الاهلى المصرى الذى اخذة عق احتكار طول السبعة اعوام الاخيرة
فهل تحقق البطولة كما يتمنى جماهير الزمالك اوفية مع اطيب التمنيات بالنجاح والتوفيق للنادى الزمالك
موعد وتوقيت مباراة الزمالك واتحاد الشرطة الخميس 9/6/2011 الدورى المصرى
الزمالك واتحاد الشرطة
الاسبوع 24
بطولة الدورى العام
يوم الخميس
9/6/2011
موعد مباراة الزمالك واتحاد الشرطة
سوف تقام المباراة يوم الخميس الموافق يوم 9/6/2011 في تمام الساعة
20:30 بتوقيت مصر
21:30 بتوقيت السعوديه والامارات
18:30 بتوقيت المغرب و GMT
موعد اذاعة مباراة الزمالك واتحاد الشرطة في الدورى المصرى 2011
اونلاين مباراة الزمالك واتحاد الشرطة بث مباشر بجوده عاليه بدون تقطيع
القنوات التى تذيع مباراة الزمالك واتحاد الشرطة الخميس 9/6/2011 الدورى المصرى
قنوات و معلقي مباراة الزمالك واتحاد الشرطة
القنوات الناقلة لمباراة الزمالك واتحاد الشرطة مباشر

غلى tv على التلفزيون المصرى على بنات مودرن
1_مودرن سبورت


2_مودرن كورة

3_دريم 1


4_النيل سبورت


5_ قناة الحياة


معلقين مباراة الزمالك واتحاد الشرطة 9/6/2011 الدورى المصرى على جميع قنوات البث المباشر
معلق قناة دريم

على دريم 1
المعلق : عصام عبدة

معلق قناة مودرن سبورت

على مودرن سبورت
المعلق : أيمن الكاشف

معلق قناة مودرن كورة

على مودرن كورة
المعلق : أحمد الطيب

معلق قناة الحياة

على الحياة
المعلق : حمادة أمام

معلق قناة النيل سبورت
على النيل سبورت
المعلق : خالد لطيف

الزمالك والشرطة.. صراع اقوى المنافسات فى الاسبوع 24 الدورى المصرى
لمدة 90 دقيقة سيحتل استاد المقاولين العرب (عثمان احمد عثمان) المشهد .. وسيخطف الأنظار إليه في ظل الأحداث المتعاقبة بمصر ، ففي الثامنة والنصف من مساء الخميس سيرفع اللالتراس الزملكاوى شعار " الزمالك بطل الدورى عام 2011 " ، ويرفع فريق الزمالك شعار لا بديل للفوز
قائمة الزمالك التي ستواجه اتحاد الشرطة
اختار حسام حسن مدير الكرة 20 لاعبا ضمن قائمة نادى الزمالك التى ستخوض اليوم مباراتة اما اتحاد الشرطة
لمعرفة تشكيل الزمالك اما اتحاد الشرطة
قائمة لاعبى الزمالك التى تخوض ماتش اتحاد الشرطة
التشكيل
حراسة المرمى : عبد الواحد السيد ومحمود عبد الرحيم (جنش)

خط الوسط : حسن مصطفى - شيكابالا - علاء على - حسين ياسر - ابراهيم صلاح - حسن يوسف - محمد ابراهيم
الهجوم : احمد جعفر - احمد امين عودة

تشكيل الزمالك لمباراة واتحاد الشرطة
التشكليه المتوقعه
اختار حسام حسن المدير الفني لنادي الزمالك المتصدر الحالي قائمة الفريق التي سوف تواجه فريق اتحاد الشرطة يوم الخميس المقبل ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري المصري لكرة القدم.
وجاء على الموقع الرسمي لنادي الزمالك أن غياب زكي جاء بسبب معاناته من ملخ في الكتف, بينما يغيب حازم إمام بسبب الإجهاد, وعمر جابر بسبب تعرضه لنزلة برد شديدة, وتم استبعاد عمرو الصفتي مدافع الفريق لأسباب فنية.
وشهدت القائمة عودة هاني سعيد ووجيه عبد العظيم وأحمد سمير، وانضمام لاعب الشباب حسن يوسف.
وفيما يلي قائمة العشرين لاعب الذين تم اختيارهم لقائمة الزمالك أمام الشرطة:
حراسة المرمى: عبد الواحد السيد, محمود عبد الرحيم جنش
خط الدفاع: محمود فتح الله, محمد يونس, هاني سعيد, محمد عبد الشافي, أحمد توفيق, أحمد سمير, أحمد غانم سلطان.
خط الوسط: محمد ابراهيم, حسن مصطفى, ابراهيم صلاح, علاء علي, حسين ياسر المحمدي, وجيه عبد العظيم, عاشور الأدهم, محمود عبد الرازق شيكابالا, حسن يوسف.
خط الهجوم: أحمد جعفر, محمد أمين عوديه

تشكيل اتحاد الشرطة امام الزمالك الخميس 9/6/2011
ملعب المباراة
لم يتم الاعلان عن تشكيلة اتحاد الشرطة


البث المباشر لمباراة الزمالك واتحاد الشرطة الدورى المصرى
نصائح للمشاهده
تاكد من أنك لا تقوم بأي عملية تحميل عند مشاهدة البث
تأكد من عدم وجود مستخدم بالشبكة يقوم بالتحميل أو مشاهدة قناة أخرى
للمشاهدة من قناة واحدة فقط
اعمل رفرش باستمرار لضمان جودة الصورة
مشاهدة مباراة الزمالك واتحاد الشرطة مباشر اون لاين 9/6/2011
ماتش الزمالك واتحاد الشرطة, بدون تقطيع علي منتدي شباب سمارت وعلي اكثر من قناة
بث مباشر لمباراة الزمالك واتحاد الشرطة 9/6/2011 بث مباشر لمباريات الدورى المصرى الممتاز
مشاهدة مباراة الزمالك واتحاد الشرطة مباشر اون لاين 9/6/2011
Itthad Al Shorta Vs El Zamalek Live Online Egyptian Premier 06/09/2011
مشاهدة طيبه لكم
نتيجه مباراة الزمالك واتحاد الشرطة الدورى المصرى 9/6/2011 علي الرابط التالي

من هنا
اهداف مباراة الزمالك واتحاد الشرطة 9/5/2011 الدورى المصرى
لمشاهدة اهداف مباراة الزمالك واتحاد الشرطة الخميس 9/6/2011
مشاهدة مباراة الزمالك واتحاد الشرطة 9/6/2011 بث مباشر بجودة عاليةHD
سوف يتم وضع قنوات البث المباشر قبل المباراة بساعتين على الاقل
لمعرف كافة مبارايات الدورى المصرى فى الاسبوع 24 ومعرفة القنوات التى تذيع المبارايات مباشر على التلفزيون ومعلقين المبارايات

تابع القراءة

0 عرض الرسائل من فودافون 500 رسالة بـ 2 جنية فقط

التسميات:
استمتع ب500 رسالة ب2 جنيه لكل أرقام فودافون





عرض الرسائل من فودافون 500 رسالة بـ 2 جنية فقط

استمتع ب500 رسالة جنيه لكل

اعلنت فودافون عن عرض الرسايل الخاص بشهر يونيو وهو 500 رسالة مقابل 2 جنية
وحتى 15 يونيو بمعدل 35 رسالة كحد اقصى يوميا

* للاشتراك في العرض ، اضغط # 2020* فقط ب 2 جنيه
* لمعرفة استهلاك الرسايل المجانية، اضغط #230* ببلاش
**لإلغاء اشتراكك ، اضغط #9*2020
* الحد الأقصى اليومي للرسائل 35 رسالة
* العرض ساري لكل عملاء ڤودافون خط وكارت باستثناء كلام أكسترا


تابع القراءة

0 مسؤول الاتحاد العماني: لم نعين شحاتة بعد مديرا فنيا للمنتخب

التسميات:

اكد مدحت ابو راس المسئول المالى بالاتحاد العمانى لكرة القدم انهم لم يعينوا حتى الان حسن شحاتة مديرا فنيا للمنتخب العماني الاول.
وكان شحاتة قد رحل مؤخرا عن منتخب مصر الوطني بعدما فشل المنتخب فى الفوز الاحد على جنوب افريقيا وعلى اثر هذه النتيجة ابتعدت مصر عن المشاركة فى بطولة كأس الامم الافريقية 2012.
واشارت تقارير صحفية مؤخرا اخبارا تفيد ان الاتحاد العماني لكرة القدم توصل لاتفاق نهائي مع شحاتة لتدريب منتخب بلادهم.
وقال ابو راس في تصريحات تلفزيونية "حسن شحاتة يحظى بحب واحترام الجميع فى عمان فهو مدرب كفء بكل ما تحمل الكلمة من معنى."
وتابع مسئول الاتحاد العمانى " شحاتة من ضمن المرشحين لتولى مهمة المدير الفني للمنتخب العمانى فى الفترة القادمة."
وواصل " لم نعين حسن شحاتة بعد مديرا فنيا للمنتخب وكل ما تردد مؤخرا ليس صحيحا."
تابع القراءة

0 نكت العرب على القذافي جامدة جدااا

التسميات:
أشهر النكات عن معمر القذافي

لاتتوقعوا ان يقول مدمر القذافي "فهمتكم" ك بن علي لانه اصلا مايفهمش ولا عنده عقل ولا ان يقول "لقد اوجعني قلبي" كمبارك لانه ماعندو قلب اصلا .

· الديموقراطية تعني "ديمو الكراسي"

· أشهر أقوال الهبيلة ابنه :
التونسيين و المصريين و الفلسطينين و الأفارقة يعبرون الحدود بالآلاف حاملين ما تبقى من أجندات في ميدان التحرير

· الرئيس القذافي ليس كمبارك و بن علي مع العلم أن مبارك كان أيضاً ليس كـ "بن علي"... بعده علي عبدالله صالح راح يكون ليس كـ"بن علي" و مبارك و القذافي!! (ممكن حد يترجملي هاي الجملة؟!)

· المتظاهرون يأخذون حبوب هلوسة و مخدرات

· أولادكم سيحرمون من التعليم و ستعانون الفقر و ستقسم ليبيا و سوف يذهب النفط بعد استعمار ليبيا لإيطاليا و بريطانيا إذا استمريتم بالمظاهرات

· حتى الآن قتل 84 واحد مش متل ما قال الإعلام و السبب الأمن غير مدرب جيداً!!

· أحلى جملة " غداً سنقوم بتغيير العلم و النشيد الوطني و نعمل دستور جديد و نعطي الحرية للصحافة و المعارضة غداً أو 48 ساعة أو 6 ساعات "

· المتظاهرون ينقسمون إلى ثلاث مجموعات، هم الإسلاميون والأطفال وشباب كسالى يتعاطون المخدرات __________________

. القذافي : السجن خمس سنوات لمن يقتل نفسه حرقاً


القذافي سمع أن ابن علي "في غيبوبة" . . . . . . . . . . . ذهب للبحث في الخريطه : كم تبعد "غيبوبة" عن ليبيا؟؟


· القذافي في مذكراته يؤكد أن السبب الأصلي للطلاق هو الزواج


· نصائح الرئيس القذافي بر الوالدين أهم من أمك وأبوك


· إخواني في ليبيا لا تتوقعوا خروج القذافي اليوم ليقول : أنا فهمتكم فهو لا يفهم إطلاقا


· القذافي سألوه عن الثورة ....... قال لهم: الثورة هي أنثى الثور


· مراسل للقذافي: هل تخاف مما فعله المصريون والتونسيون من قلب نظام الحكم؟ القذافي : أنت مراسل غبي إيه إلي يخلي المصريين والتوانسه يتظاهرون في ليبيا


· القذافي أحد العشرة المبشرين بـجـدة"


· القذافي للشعب الليبي : تظاهروا كما تشاءون ولكن لا تخرجوا إلى الشوارع والميادين.


· القذافي يبرر إطلاق الرصاص الحي على المتظاهرين بأن السلطات في ليبيا لا تمتلك رصاصا مطاطيا.


أيها الشعب .. لولا الكهرباء لجلسنا نشاهد التلفاز في الظلام!!


· أنا لست دكتاتوراً لأغلق الفيسبوك .. لكنني سأعتقل من يدخل عليه


· سأظل فى ليبيا إلى أن أموت أو يوافيني الأجل

تابع القراءة

0 طريقة عمل المكرونة بالبشاميل

التسميات:
عاوزة طريقة سهلة لعمل المكرونة بالبشاميل وبالصور كمان طيب تعالي معايا



طريقة عمل المكرونة بالبشاميل

المقادير المطلوبة.
مكرونة مسلوقة..صلصة الباشميل..لحمة مفرومة معصجة..جبنة موزوريلا مبشورة



و الان لعمل اللحمة بستخدم..بصلة مفرومة..لحمة مفرومة...بندورة مفرومة ..فصين ثوم مدقوقين و صلصة طماطم و ممكن خضار مشكلة انا هنا استخدمت ذرة مفرزة..و طبعا ملح و فلفل اسود و بهار و اوريجانو..

طريقة عمل اللحمة..

بنحمي الزيت عالنار ثم نضيف البصل المفروم و نقلب قليلا الى ان يذبل
طريقة عمل المكرونة بالبشاميل


نضع اللحمة فوقه و نقلب جيدا


تترك الى ان يتغير لونها الى اللون البني نضيف الثوم و نقلب


طريقة عمل المكرونة بالبشاميل
ثم الطماطم و تقلب جيدا




ثم الذررة و نقلبها و تترك الى ان تذبل البندورة

ثم نضيف الصلصة

طريقة عمل المكرونة بالبشاميل

و تترك على النار الى ان تتسبك و تصبح جاهزة

لعمل البشاميل نحتاج الى:
كوب طحين تقريبا 7 ملاعق كبيرة..ليتر من الحليب اي تقريبا اربع اكواب..مكعبين ماجي و زبدة..ملح و فلفل اسود و اوريجانو



نضيف الطحين مع الحليب عالبارد


طريقة عمل المكرونة بالبشاميل

يوضع على النار و نحركهم بالمضرب السلك الى ان يذوب الطحين تماما و يختفي

بعد ان يسخن بقليل نضيف الماجي و الملح و الفلفل الاسود و الاوريجانو و طبعا ما بنتركها ابدا نستمر بالتحريك حتى ما تتكتل

نضيف الزبدة

و نستمر بالتحريك الى ان يثخن قوام البشاميل هكذا



ترفع من على النار

و الان التطبيق اللحمة جاهزة و البشاميل جاهز ..

نضع المكرونة المسلوقة في طبق عميق او قدر و نضيف فوقها نصف كمية البشاميل



نقلب المكرونة مع البشاميل جيدا حتى يمتزجو و ممكن اضافة القليل من الجبنة معها



نحضر صينية الفرن ندهنا بقليل من الزبدة و نغطي قاع الصينية و الحواف بالبقسمات
نضيف طبقة من المكرونة
ثم نفرد فوقها اللحمة
ثم طبقة المكرونة


و نغطيها تماما
ثم باقي صلصة البشاميل هكذا
طريقة عمل المكرونة بالبشاميل
نوزع الجبنة المبشورة فوقها



ندخلها فرن ساخن لمدة نصف ساعة او اكتر الى ان تتحمر الاطراف
نفتح الشواية و نحمر الوجه
نتركها تبرد شوي قبل التقطيع

طريقة عمل المكرونة بالبشاميل

و تقدم مع السلطة

طريقة عمل المكرونة بالبشاميل


تابع القراءة

0 فساتين اطفال 2011

التسميات:
فساتين اطفال 2011
فساتين اطفال 2011
فساتين اطفال 2011
فساتين اطفال 2011
فساتين اطفال 2011
فساتين اطفال 2011
فساتين اطفال 2011
فساتين اطفال 2011
فساتين اطفال 2011
فساتين اطفال 2011
فساتين اطفال 2011
فساتين اطفال 2011
فساتين اطفال 2011
فساتين اطفال 2011
فساتين اطفال 2011
فساتين اطفال 2011
فساتين اطفال 2011
فساتين اطفال 2011

تابع القراءة
التسميات:
قام رئيس الوزراء عصام شرف اليوم بصدور قرار لألغاء الضريبه على الأرباح الرأسماليه قرار هااايل مع تحفظ البعض عليه بسبب التوقيت وعدم الاهميه الضروره له فى هذا الوقت والخوف
وضريبه 25% لمن يزيد ارباحه عن عشره ملايين 10000000


الغاء الضريبه على الأرباح الرأسماليه

تابع القراءة

0 اقرأوا هذا الدعاء إن شاء الله،الله سيسر أموركم كلها

التسميات:
إن شاء الله،الله سيسر أموركم كلها * اللـهم صلي على محمد وعلى آل محـمد
 *لا إله إلا الله الحليم الكريم*
*لا إله إلا الله العلي العظيم*
*لا إله إلا الله رب السماوات السبع و رب العرش العظيم*



*اللهم إنا نسألك زيادة في الدين*

*وبركة في العمر*
*وصحة في الجسد*
*وسعة في الرزق*
*وتوبة قبل الموت*
*وشهادة عند الموت*
*ومغفرة بعد الموت*
*وعفوا عند الحساب*
*وأمانا من العذاب*
*ونصيبا من الجنة*
*وارزقنا النظر إلى وجهك الكريم*
*اللهم ارحم موتانا وموتى المسلمين واشفي مرضانا ومرضى المسلمين*
*اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات*
*اللهم ارزقني قبل الموت توبة وعند الموت شهادة وبعد الموت جنة*
*اللهم ارزقني حسن الخاتمة*
*اللهم ارزقني الموت وأنا ساجد لك يا أرحم الراحمين*
*اللهم ثبتني عند سؤال الملكين*
*اللهم اجعل قبري روضة من رياض الجنة ولا تجعله حفرة من حفر النار*
*اللهم إني أعوذ بك من فتن الدنيا*
*اللهم إني أعوذ بك من فتن الدنيا*
*اللهم إني أعوذ بك من فتن الدنيا*
*اللهم قــو إيماننا ووحد كلمتنا وانصرنا على أعدائك أعداء الدين*
*اللهم شتت شملهم واجعل الدائرة عليهم*
*اللهم انصر إخواننا المسلمين في كل مكان*
*اللهم ارحم آبائنا وأمهاتنا واغفر لهم وتجاوز عن سيئاتهم وأدخلهم فسيح جناتك*
اللهم أعنا على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته
*وصل اللهم وسلم وبارك على محمد صلى الله عليه و على آله وصحبه ومن تبعه بإحسان من بدء الحياة حتى يوم القيامة في كل وقت وكل حين آمين *
*من فضلك انشرها*
*والدعاء للراسل حتى تقول لك الملائكة ‘ ولك بالمثل ‘…. السلام عليكم الله وبركاته*

تابع القراءة

المتابعون

المتواجدون الان

 
نــــــــــــاس بـــــــــوك © 2010 | تعريب وتطوير : سما بلوجر | Designed by Blogger Hacks | Blogger Template by ColorizeTemplates