• مشاهدة مباراة ريال مدريد و دينامو زغرب بث مباشر 14/9/2011 دورى ابطال اوربا
  • نتيجة الثانوية العامة 2011
  •  نتيجة الثانوية العامة 2011
  •  نتيجة الثانوية العامة 2011
  • نتيجة الثانوية العامة 2011

0 مشاهدة مباراة الاهلى والمقاولون بث مباشر 7/7/2011 اون لاين

الأربعاء، 6 يوليو 2011 التسميات:
مشاهدة مباراة الاهلى والمقاولون العرب بث مباشر اون لاين 7/7/2011 الخميس
بث مباشر اونلاين مباراة الاهلى والمقاولون 
الاهلى والمقاولون العرب
ماتش الاهلى والمقاولون مباشر على النت لايف مجانا
مباراة الاهلى والمقاولون اون لاين
المقاولون والاهلى
مشاهدة مباراة الاهلى والمقاولون بث مباشر 7/7/2011 اون لاين الخميس






موعد وتوقيت مباراة الاهلى والمقاولون 7/7/2011 الخميس

الساعة :-

8.30 م بتوقيت مصر
9.30 م بتوقيت السعودية
6.30 م بتوقيت جرنتيش

اليوم :-
الخميس
7/7/2011

الاسبوع التاسع والعشرين

الأسبوع: 29 ستاد الكلية الحربية
مباراة إياب
 
القنوات الناقلة لمباراة الاهلى والمقاولون العرب 7/7/2011 الخميس

الفضائية المصرية
النيل للرياضة
مودرن سبورت

اخبار مباراة الاهلى والمقاولون 7/7/2011 الخميس

الأهلي يلاقي المقاولون للاحتفال

 

يلاقي الأهلي – متصدر الدوري المصري- فريق المقاولون العرب علي ملعب الكلية الحربية مساء الخميس ضمن الجولة قبل الأخيرة من أجل إعلان حفاظه علي اللقب للعام السابع علي التوالي فيما يستضيف الزمالك وادي دجلة في نفس التوقيت علي استاد القاهرة من أجل حفظ ماء الوجه.
وتقام المباراتان في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء، فيما تقام بعد ظهر نفس اليوم ست مباريات، حيث يستضيف الاسماعيلي الانتاج الحربي، ويلعب انبي مع حرس الحدود، واتحاد الشرطة مع طلائع الجيش، ومصر للمقاصة مع المصري، وسموحة مع الاتحاد السكندري، والجونة مع بتروجيت.
وكانت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم قد قررت تعديل مواعيد بدء المباريات نظرا للتعليمات الأمنية، حيث أصبحت المباريات لا تمثل أهمية بعد انتهاء معركة الهبوط واقتراب الأهلي من الحسم.
وبعد نهاية مباريات المرحلة الماضية، تبقي الإعلان عن هوية بطل هذا الموسم بعد ان ظهرت معالم الفرق الثلاثة الهابطة الي دوري الدرجة الثانية وهي الاتحاد وسموحة والمقاولون العرب.
المقاولون والأهلي
يأتي الأهلي في صدارة جدول الترتيب برصيد 57 وبفارق خمس نقاط عن الزمالك الوصيف، ويكفي الأهلي نقطتين من آخر مباراتين – المقاولون ثم المقاصة - ليحتفظ بلقبه الذي يحمله منذ ست سنوات مضت.
ولعب الأهلي واحدة من أسوء مبارياته في المرحلة الماضية وكاد يلقي هزيمة مفاجأة علي أرضه وبين جماهير علي يد سموحة الذي كان متقدما بهدفين، الا ان القدر كان رحيما بجماهيره واستطاع التعادل في الدقيقة الأخيرة وحافظ علي فارق النقاط مع الزمالك أقرب منافسيه.
وألقت اختيارات المدير الفني للأهلي مانويل جوزيه لقائمة الموسم المقبل بظلالها وغطت علي الأحداث داخل القلعة الحمراء، فهناك سيد معوض الذي تقرر الاستغناء عنه ومن بعده أحمد حسن الذي لم تتضح وجهته المستقبلية.
وبالعودة لمباراة الحسم، الأهلي يريد تعويض جماهيره عن الاداء الذي واكب مباراته مع سموحة، ويأمل الا تتكرر تلك الصورة التي كان من شانها تعقيد الأمر اذا ما فاز الزمالك علي الاتحاد في الجولة ذاتها وضيق الفارق وجعل الأهلي يلعب تحت ضغط.
واختار جوزيه قائمة مكونة من 18 لاعبا لخوض مباراة المقاولون لم يكن بينهم أحمد حسن ومعوض، بالإضافة لغياب حسام عاشور رمانة ميزان وسط الأهلي للإيقاف، والذي وضحت الثغرة الكبيرة وتأثيره علي وسط الفريق خلال مباراة سموحة، فيما يستمر غياب محمد أبوتريكة ومحمد شوقي للإصابة.
المباراة لن تكون سهلة علي الإطلاق للأهلي، فالمقاولون يلعب بأعصاب هادئة بعد وضوح موقفه وهبوطه، وعلي النقيض، سيلعب الأهلي تحت ضغط الفوز فقط من أجل اعلانه بطلا للدوري قبل نهاية المسابقة بجولة واحدة.
ويلعب المقاولون العرب مع الأهلي في ظل نقص شديد في صفوفه، حيث أكد مدربه محمد رضوان إن الفريق يدخل المباراة بدون أربعة من لاعبيه الأساسيين هم محمد صلاح وعلي فتحي ومحمد النني ومحمود عزت لتواجدهم مع منتخب مصر في البرتغال ضمن الاستعداد لمنافسات كأس العالم للشباب بكولومبيا.

الأهلي يبحث عن نقطة اللقب أمام المقاولون 


تنطلق الخميس المرحلة قبل الأخيرة من مسابقة الدوري المصري الذي يحمل الأهلي لقبها للعام السادس على التوالي ويسعى للفوز أو التعادل مع المقاولون العرب ليتوج باللقب للمرة السابع على التولي والسادسة والثلاثين في تاريخه.
يبحث الأهلي عن نقطة واحدة فقط لإحراز لقبه السابع على التوالي عندما يحل ضيفا الخميس على مضيفه المقاولون العرب الذي هبط رسميا للدرجة الأدنى، إذ يتصدر الفريق الأحمر المسابقة برصيد 57 نقطة بفارق خمس نقاط عن الزمالك الثاني بفارق خمس نقاط.
وتقام جميع مباريات المرحلة الخميس، فيلعب الزمالك مع وادي دجلة في نفس توقيت مباراة الأهلي والمقاولون العرب ولكن على ستاد القاهرة الدولي في الثامنة والنصف بتوقيت القاهرة، والإسماعيلي مع الإنتاج الحربي، وإنبي مع حرس الحدود، واتحاد الشرطة مع طلائع الجيش، وسموحة مع الاتحاد السكندري، بينما يقام لقاء الجونة مع بتروجيت في الرابعة والنصف بتوقيت القاهرة.
وتنص لوائح الاتحاد المصري على أنه في حال تساوي فريقين بعدد النقاط في الصدارة، يتم الإحتكام إلى المواجهتين المباشرتين بينهما واللتين تصبان في مصلحة الأهلي الذي تعادل على ملعبه مع الزمالك سلبا في دور الذهاب، ثم 2-2 خارج ملعبه في الإياب وذلك في حال عدم فوزه أو تعادله على أقل تقدير مع المقاولون.
غياب حسن ومعوض
يخوض الأهلي المباراة من دون أحمد حسن قائد المنتخب المصري وسيد معوض الظهير الأيسر للفريق وللمنتخب بسبب مشاكلهما م...


الأهلي يتفوق على المقاولون تاريخيا بـ 39 فوزا و13 تعادلا و4 هزائم


يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مضيفه المقاولون العرب باستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر الخميس المقبل في إطار مباريات الأسبوع ال 29 وقبل الأخير لبطولة الدوري للموسم الحالي 2010 /2011.

ويدخل الأهلي المباراة وهو على قمة الجدول برصيد 57 نقطة وبفارق 5 نقاط عن الزمالك صاحب المركز الثاني برصيد 52 نقطة وكان الأهلي يستطيع أن يحسم البطولة في الأسبوع رقم 28 لو نجح في الفوز على سموحة خاصة بعد تعادل الزمالك أمام الاتحاد السكندري 1 / 1 في نفس توقيت مباراة الأهلي وسموحة التي انتهت بالتعادل 2 / 2.

ويسعى الأهلي إلى حسم اللقب رسميا بالفوز على المقاولون بغض النظر إلى نتائج الزمالك في مباراته المتبقية والأهلي قادر على تحقيق هذا لتكون أمامه فرصة للراحة قبل مباراته أمام الوداد المغربي في افتتاح مباريات دور ال 8 (دوري المجموعات) مساء الأحد الموافق 17 يوليو باستاد القاهرة ويؤدي مبارياته الأخيرة في الدوري أمام مصر المقاصه بلاعبي الصف الثاني لكونها تحصيل حاصل.

ولقاء الأهلي مع المقاولون لا يمثل أي أهمية لفريق المقاولون الذي يجىء في المركز ال 15 قبل الأخير برصيد 24 نقطة وتأكد هبوطه إلى الدوري الممتاز "ب" ليكون الموسم الرابع الذي يهبط فيه المقاولون منذ صعوده إلى الدوري الممتاز موسم 1978 / 1979 حيث هبط من قبل مواسم 1992 / 1993 و2003 / 2004 و2004 / 2005.

ولقاء "المارد الأحمر" مع "ذئاب الجبل" يحمل رقم 57 بينهما منذ صعود المقاولون إلى الدوري الممتاز على يد المدرب القدير فؤاد صدقي جناح أيمن الأهلي المتألق في الفترة من عام 1943 وحتى اعتزاله عام 1956 وحقق الأهلي الفوز في 39 مباراة والتعادل في 13 مباراة والخسارة في 4.

يذكر أن الفريقين التقيا مرة واحدة موسم 1989 / 1990 حيث توقفت المسابقة بعد الأسبوع رقم 12 لإتاحة الفرصة لمنتخب مصر الاستعداد لنهائيات كأس العالم 1990 بإيطاليا.

وحقق الأهلي فوزه الأول على المقاولون في الأسبوع ال 14 موسم 1978 / 1979 في لقاء الدور الثاني يوم الخميس أول فبراير 1979 بهدفين نظيفين سجلهما جمال عبدالحميد في آخر 7 دقائق وآخر فوز للأهلي حدث في لقاء الدور الأول موسم 2009 / 2010 في الأسبوع ال 10 يوم الأحد 29 نوفمبر 2009 باستاد القاهرة 2 / صفر سجلهما محمد فضل وأحمد حسن وهي نفس نتيجة فوزه الأول.

وأول فوز للمقاولون تحقق في الأسبوع الخامس موسم 1982 / 1983 يوم الجمعة 12 نوفمبر 1982 باستاد القاهرة 2 / صفر سجلهما سعيد الشيشيني ونبيل إبراهيم وآخر فوز لذئاب الجبل في الأسبوع العاشر موسم 1995 / 1996 وكانت المباراة مؤجلة وأقيمت يوم الثلاثاء 12 مارس 1996 باستاد القاهرة وفاز المقاولون أيضا 2 / صفر سجلهما عبدالستار صبري وزيزو ومنذ هذه المباراة وطوال أكثر من 15 عاما حتى الآن لم يحقق المقاولون الفوز على الأهلي في بطولة الدوري وكانت كفة الفارس الأحمر هي الأرجح دائما ويلاحظ أن الأهلي والمقاولون يتشابهان في نتيجة الفوز الأول لكل منهما على الآخر وأيضا في الفوز الأخيره.

وأول تعادل بينهما تحقق في أول مواجهة بينهما بعد صعود المقاولون موسم 1978 / 1979 وحدث في الأسبوع الثالث يوم الأحد 29 أكتوبر 1978 بنتيجة صفر / صفر وآخر تعادل بينهما شهده لقاء الدور الأول هذا الموسم 2010 / 2011 في الأسبوع ال 14 يوم الأحد 25 ديسمبر 2010 باستاد الكلية الحربية 1 / 1 سجل محمد صلاح للمقاولون في الدقيقة 6 من الشوط الثاني وتعادل أحمد شكري للأهلي في الوقت المحتسب بدل الضائع وطرد الحكم ياسر محمود لاعب المقاولون تيجاني شمس الدين النيجيري في الدقيقة 30 من الشوط الثاني لحصوله على إنذارين.

والمقاولون دخل نادي ال (6) المكون من 14 فريقا في الأسبوع الرابع موسم 2002 / 2003 يوم الإثنين 28 أكتوبر 2002 باستاد المقاولون وفاز الأهلي 6 / 2 سجل له أحمد بلال 4 أهداف (سوبر هاتريك) وكل محمد جودة ومحمد فضل وأحرز هدفا المقاولون خالد نبيل وسامح يوسف وأدار المباراة الحكم ناصر عباس.



*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*

مشاهدة مباراة الاهلى والمقاولون العرب بث مباشر اون لاين 7/7/2011 الخميس
بث مباشر اونلاين مباراة الاهلى والمقاولون 
الاهلى والمقاولون العرب
ماتش الاهلى والمقاولون مباشر على النت لايف مجانا
مباراة الاهلى والمقاولون اون لاين
المقاولون والاهلى
مشاهدة مباراة الاهلى والمقاولون بث مباشر 7/7/2011 اون لاين الخميس


-------------------------------

لمشاهدة المباراة اضغط هنا



تابع القراءة

0 Argentina vs Colombia Live Online Copa America 7/7/2011

التسميات:
 Live match Argentina and Colombia Online 7/7/2011
Argentina vs Colombia Live
Argentina and Columbia
Argentina vs Colombia Live Online Copa America 07.07.2011

Argentina vs Colombia Live Live on the net for free
HD channels
Argentina and Colombia Match
Live

Argentina vs Colombia Match Preview




Argentina are under pressure to claim 3 points on Wednesday afternoon following how things unfolded on match-day 1.






One game gone, two points lost. That’s what it is for 2011 Copa America hosts Argentina. The Albiceleste’s status as favorites is even being reviewed by football pundits around the world. The performance Sergio Batista offered to the public on the opening day of the tournament was definitely not what was expected from the Argentines.

Lionel Messi complained that “Bolivia parked the bus” and Carlos Tevez accused fans of thinking that Argentina “are always going to win 5-0.” But those post-match opinions do not change the task of the Albiceleste. Their upcoming fixture against Colombia is a must-win game so as to avoid any fiasco and the team has promised to stick together to make things happen.


“We are obliged to beat Colombia,” said determined match-hero Aguero after salvaging a point for his side. Meanwhile, coach Sergio Batista gave the public an idea of how Argentina could approach the match against Colombia as he spoke to the press on Friday.


According to the manager, who is currently under scrutiny, Argentina will need to “have more possession and get stronger upfront”. However, Batista is not thinking about making big changes in terms of tactics and formation.


In the meantime, Colombia are also making plans to achieve something huge in Santa Fe on Wednesday: tickets to the quarter-finals of the 2011 Copa America at the anguish of the host nation and its fierce football fans. Against Costa Rica on Saturday night, Los Cafeteros did just enough to claim the top spot in Group A ahead of match-day 2 of the competition.


A goal from Ramos just before half-time played the trick against 10-man Costa Rica. Now the Colombians hold a precious advantage going into the game against the Albiceleste. And match winner Ramos had only one thing to say as he looked 
  
forward to the meeting against the hosts






 
تابع القراءة

1 مشاهدة مباراة الارجنتين وكولومبيا بث مباشر اون لاين 7/7/2011 كوبا امريكا

التسميات:
بث مباشر مباراة الارجنتين وكولومبيا اون لاين 7/7/2011
الارجنتين وكلومبيا 
Argentina vs Colombia Live Online Copa America 07.07.2011

مشاهدة مباراة الارجنتين وكولومبيا بث مباشر لايف على النت مجانا
قنوات HD


Argentina vs Colombia Live Online
مشاهدة مباراة الارجنتين وكولومبيا بث مباشر
الارجنتين وكلومبيا 
Argentina vs Colombia Live Online Copa America 07.07.2011

مشاهدة مباراة الارجنتين وكولومبيا بث مباشر لايف على النت مجانا
قنوات HD
ماتش الارجنتين وكولومبيا بث مباشر


الخميس7/7/2011
00.45بتوقيت جرينتش
02.45بتوقيت مصر

03.45بتوقيت السعودية

بوليفيا وكوستاريكا .. الفوز غاية

الأرجنتين وكولومبيا .. المهمة صعبة

 

 

سيكون المنتخب الأرجنتيني مطالبا بتحقيق الفوز عندما يواجه كولومبيا في مباراة صعبة في الجولة الثانية من تصفيات المجموعة الأولى لبطولة كوبا أميركا 2011 التي تستضيفها لغاية 24 تموز (يوليو) الحالي.
وكانت الأرجنتين، حاملة اللقب 14 مرة، قد سقطت في مطب المباراة الافتتاحية، عندما عادلت بوليفيا 1/1 بهدف جميل من مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني سيرخيو أجويرو.
ولم تهضم الجماهير الأرجنتينية حتى الآن الخسارة المذلة لمنتخب ''البيسيليستي'' أمام المانشافت 4/0، في العرس العالمي 2010 في جنوب إفريقيا، كما أن الكرة الأرجنتينية تعيش على أحداث الشغب التي أثيرت بهبوط العملاق ريفر بلايت إلى الدرجة الأولى للمرة الأولى في تاريخه، دون نسيان غياب الأندية الأرجنتينية عن الدور النهائي للمسابقة الأعرق في أمريكا الجنوبية ''ليبرتادوريس'' التي تعادل مسابقة دوري أبطال أووربا، حيث جمعت بين ممثلي غريميها التقليديين سانتوس البرازيلي وبينارول الأوروجوياني. وما يزيد الطين بلة أن المنتخب الأرجنتيني لم يذق طعم الألقاب منذ 18 عاما وتحديدا منذ تتويجه بكوبا أميركا 1993 في الإكوادور، وخسر نهائي النسختين الأخيرتين أمام البرازيل بركلات الترجيح 2004، 0/3 2007، في حين أن منتخباته للفئات العمرية تظفر من حين لآخر بألقاب أبرزها ذهبية أولمبياد أثينا وبكين في 2004 و2008 على التوالي. وستتركز الأضواء مجددا على ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني أفضل لاعب في العالم في آخر موسمين، الذي يدهش العالم مع فريقه الكاتالوني ولم يتوصل لغاية الآن في سحب هيمنته مع فريقه إلى المنتخب المتعطش للألقاب.
لكن كولومبيا، لن تكون لقمة سائغة أمام أصحاب الأرض على ملعب ''بريجادييه جنرال لوبيز''، إذ كانت كولومبيا أحد منتخبين فقط تمكنا من حصد الفوز حتى الآن في ست مباريات، بعد تغلبها على كوستاريكا في الجولة الأولى.
ويمتاز الكولومبي بقوة هجومية ضاربة مع الثنائي فالكاو نجم بورتو البرتغالي وهوجو روداليجا مهاجم ويجان الإنجليزي.

مشاهدة مباراة الارجنتين وكولومبيا بث مباشر
الارجنتين وكلومبيا 
Argentina vs Colombia Live Online Copa America 07.07.2011

مشاهدة مباراة الارجنتين وكولومبيا بث مباشر لايف على النت مجانا
قنوات HD
ماتش الارجنتين وكولومبيا بث مباشر

 مشاهدة سليمة 
 
 شاهد المباراة من قناة واحدة فقط - اغلق برامج التحميل - اذا توقف البث اعمل ريفرش


للمشاهدة

اضغط هـنــــــــــــا






تابع القراءة

المتابعون

المتواجدون الان

 
نــــــــــــاس بـــــــــوك © 2010 | تعريب وتطوير : سما بلوجر | Designed by Blogger Hacks | Blogger Template by ColorizeTemplates