• مشاهدة مباراة ريال مدريد و دينامو زغرب بث مباشر 14/9/2011 دورى ابطال اوربا
  • نتيجة الثانوية العامة 2011
  •  نتيجة الثانوية العامة 2011
  •  نتيجة الثانوية العامة 2011
  • نتيجة الثانوية العامة 2011

0 Brazil vs Paraguay Live Online Copa America 9/7/2011

الجمعة، 8 يوليو 2011 التسميات:
Brazil vs Paraguay
Brazil vs Paraguay online

  

Brazil vs Paraguay Live Online Copa America 9/7/2011


 

Copa America preview: Brazil - Paraguay

The holders will be looking to banish the disappointment of their draw against Venezuela in Group B's opening game with victory over a solid Paraguayan side

 

Brazil: Julio Cesar; Daniel Alves, Lucio, Thiago Silva, Andre Santos; Lucas Leiva, Ramires, Ganso; Robinho, Neymar, Alexandre Pato


Mano Menezes is playing his cards close to his chest in the build-to the Group B crunch tie against Paraguay. Brazil could stick with the same starting XI, although there are question marks over Ramires and Robinho, with Elano and Lucas possibilities to step into the team.

Paraguay: Villar; Piris, Da Silva, Veron, Torres; Barreto, Ortigoza, Riveros, Estigarribia; Santa Cruz, Barrios
Paraguay look set to name the same side who could only draw 0-0 with Ecuador last weekend. Last week's debutant Ivan Rodrigo Piris looks set to continue at right-back with the lively Estigarribia also looking to continue his run in the team.





  • Brazil are the current reigning champions of the Copa America, beating Argentina in the final four years ago in Venezuela.

  • Captain Lucio won his 100th international cap against Venezuela last weekend, becoming only the fourth Brazilian to reach the century milestone.

  • In the South American nation's 23 man squad for the tournament, Robinho is the player with the most international goals, grabbing 25 goals in 87 appearances.

  • Mano Menezes' men are currently in a run of inconsistent form, with the team winning two, drawing two and losing two of their last six fixtures.

  • Paraguay have been runners up in the competition on five occasions, with their last final appearance resulting in victory in 1979.

  • The last time the Paraguayan national side met Brazil, they succumbed to a 2-1 defeat in qualification for the 2010 World Cup two years ago.

  • Striker Salvador Cabanas, who was horrifically shot in the head in January 2010, is an honorary member of the squad as he steps up his rehabilitation in the hope of a return to football.

  • In their last 10 fixtures, Paraguay have won five, drawn three and been defeated on two occasions.
لمشاهدة المباراة اضغط هنا على الصورة
Click the image to watch match



تابع القراءة

0 مشاهدة مباراة الاردن واليمن الودية بث مباشر اون لاين 8/7/2011

التسميات:
ث مباشر مباراة منتخب الأردن واليمن اون لاين لايف اليوم الجمعة 08
يوليو تموز 2011 مباراة ودية,مشاهدة البث المباشر لمباراة الأردن ضد اليمن
اليوم 8/7/2011 مباراة ودية دولية ,مباراة مباراة ودية للمنتخبات بين
الأردن واليمن, مشاهدة بث مباشر لعبة الأردن واليمن اون لاين اليوم
08/07/2011 ,رابط نقل مباراة المنتخب الأردني واليمني اون لاين الجمعة 07
شعبان 1432هـ - 08 يوليو2011م ,روابط لمشاهدة مباراة منتخب اليمن والأردن
بث مباشر اون لاين مباراة حبية,مشاهدة مباراة منتخب اليمن والأردن بث
مباشر اون لاين مباراة ودية للمنتخبات Jordan x Yemen ,لعبة الأردن واليمن
مباراة ودية 08,07,2011 ,لينك لمشاهدة مباراة منتخب الأردن واليمن بث
مباشر اون لاين مباراة ودية 

Watch Match Jordan vs Yemen Live online free Friendly Match 08/07/2011









اضغط هنا للمشاهدة





 
تابع القراءة

0 مشاهدة مباراة البرازيل وباراجواي بث مباشر اون لاين 9/7/2011 كوبا امريكا 2011

التسميات:
بث مباشر مباراة البرازيل وبارجواى اون لاين السبت 9/7/2011 
البرازيل وبارجواى
اونلاين البرازيل وباراجواي مباشر لايف على النت
مشاهدة البرازيل و باراجواي بث مباشر مباراة بطولة كوبا أمريكا 2011 مباراة بطولة كوبا أمريكا. لينك مشاهدة مباراة البرازيل السويسرية SF2 TSI 2 TSR2 بريمير سبورت 1 سكاي كالشيو سكاي سبورت 1 الإيطالية TV3 (الايرلندية) Nederland 3 Premiere Analog Premiere Sport CL8 Premiere Sport CL9 SAT.1 Osterreich Sky Sports 2 TVE La Primera الجزيرة الرياضية +5 الجزيرة الرياضية + 3 الجزيرة الرياضية - HD 1 الجزيرة الرياضية + 4 STV 3 (سلوفاكيا) الجزيرة الرياضية +9 الجزيرة الرياضية -














 توقيت مباراة البرازيل وبارجواى 9/7/2011 السبت

9.00  م بتوقيت القاهرة
10.00 م بتوقيت السعودية
7.00 بتوقيت جرنتيش



سكاي سبورت 1 الإيطالية
Sky Calcio 5(سكاي كالشيو5)
نوفا سبورت 1
كنال
+ سبورت (فرنسا)
Premiere Sport CL2
Premiere Sport CL3
Premiere Sport CL4
Sport +
TVP 1

الجزيرة الرياضية + 2
2
C+Sport (Sweden)
Sport 1 CZ
SuperSport 3
ZA
Sport 2 Ukr
الجزيرة الرياضية + 3
الجزيرة الرياضية HD 1-
ATV Turkey
سبورت 1 ألمانية 

مارتينو يطالب باراجواي باليقظة أمام الهجوم البرازيلي


مارتينو يطالب باراجواي باليقظة أمام الهجوم البرازيلي





يعتقد الأرجنتيني خيراردو مارتينو المدير الفني لمنتخب باراجواي لكرة القدم أن خط الهجوم البرازيلي سيتطلب "يقظة كبيرة" من جانب لاعبي فريقه ، خلال المباراة التي تجمعهما غدا السبت في إطار المجموعة الثانية لبطولة كوبا أمريكا التي تستضيفها الأرجنتين.

ولم يكشف مارتينو إذا ما كان سيجري تعديلات على طريقة لعبه خلال المباراة الثانية لفريقه ، وإن كان لن يتمكن في كل الأحوال من الدفع بلاعبه إدجار باريتو بعد تعرضه للإصابة.

ومن المرجح أن يخوض المدرب المواجهة أمام راقصي السامبا بتشكيل يتكون من خوستو فيار وداريو فيرون وباولو دا سيلفا وأنطولين ألكاراز وأوريليانو توريس وإنريكي فيرا ونستور أورتيجوزا وكريستيان ريفيروس ومارسيلو إستيجاريبيا وروكي سانتا كروز ولوكاس باريوس.

وإذا ما دفع مارتينو بهذا التشكيل ، فسيكون قد أجرى تعديلين مقارنة بالمباراة الأولى أمام الإكوادور ، حيث سيلعب فيرا بدلا من باريتو وألكاراز بدلا من بيريس. كما سيتحول فيرون بكل تأكيد من قلب الدفاع إلى مركز الظهير الأيمن ، تاركا مكانه الأصلي لألكاراز.

وقال مارتينو الذي يشعر بالقلق من هجوم السامبا "أمام البرازيل لابد من التحلي بيقظة كاملة. إذا ما راقبنا نيمار قد يحسم باتو الأمور ، وإذا لم يفعل ستلوح الفرصة لجانسو ، وإذا لم يحدث فهناك روبينيو. لديهم كثيرون ولابد من مراقبة الجميع ، ولابد من الانتباه تماما ، وفي أي منطقة من الملعب سنراقبهم بأفضل صورة".

وأكد المدرب أن التنظيم عامل "جوهري"، متوقعا معاناة فريقه "إذا كانت هناك مساحات ، لو كانت هناك فوضى ، لو لم تكن الخطوط متقاربة تماما".

ويتوقع المدرب الأرجنتيني أداء هجوميا من البرازيل بعد تعادلها السلبي في المباراة الأولى أمام فنزويلا. كما كانت باراجواي والإكوادور قد تعادلتا بنفس النتيجة لتتساوى فرق المجموعة الأربع في الرصيد.

وأضاف "البرازيل دائما ما تلعب بنفس الطريقة ، إنها مجبرة على اللعب بها ، لا أعرف إذا ما كنا سنلعب بنفس لهفتهم على تحقيق الفوز ، لكن ما سنحاوله هو الفوز بالمباراة".

وأثنى مارتينو على التفاهم الكبير بين نيمار وجانسو ، اللذين يلعبان معا أيضا في نادي سانتوس ، قبل أن يوضح "سأسعى كي لا تصل الكرة إلى نيمار ، وكي لا تصل الكرة إلى نيمار لا بد ألا تصل إلى جانسو".

  






تابع القراءة

المتابعون

المتواجدون الان

 
نــــــــــــاس بـــــــــوك © 2010 | تعريب وتطوير : سما بلوجر | Designed by Blogger Hacks | Blogger Template by ColorizeTemplates