• مشاهدة مباراة ريال مدريد و دينامو زغرب بث مباشر 14/9/2011 دورى ابطال اوربا
  • نتيجة الثانوية العامة 2011
  •  نتيجة الثانوية العامة 2011
  •  نتيجة الثانوية العامة 2011
  • نتيجة الثانوية العامة 2011

مشاهدة مباراة برشلونة واسى ميلان بث مباشر اون لاين 13/9/2011

الاثنين، 12 سبتمبر 2011 التسميات:
مشاهده مباراه
برشلونه vs ميلان
 مباراه وديه - 25/8 موعد المباراه 7:45 مساءا
 ماتش برشلونه وميلان الايطالي مباشر



مشاهده مباراه اسي ميلان وبرشلونه مباشره علي الانترنت
مشاهده مباراه برشلونه وميلان بث مباشر

مباراه وديه في كاس جوهان غامبر - موعد المباراه 25/8 الساعه 7:45 بتوقيت القاهره


كابيللو: سطوة برشلونة ستنتهي بالمستقبل القريب
افادت تقارير اخبارية على صعيد الرياضة العالمية ان المدرب الإيطالي فابيو كابيللو، مدرب منتخب إنجلترا الأول قال ان أفضل كرة قدم يمكن للمرء ،

أن يشاهدها حاليا هي التي يقدمها "برشلونة" ، لكنه أعرب عن اقتناعه بأن سطوة الفريق الإسباني ستنتهي في المستقبل القريب على يد فريق آخر يستطيع هزيمته .
وقال كابيللو، في مقابلة نشرها اليوم موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) : " في هذه الأوقات ، فإن أفضل كرة قدم يمكن أن نشاهدها عبر التلفاز او في الملعب هي التي يقدمها برشلونة ، انهم يلعبون بأسلوب يصعب على أي نادي آخر أو منتخب تطبيقه حقا ، لأن عليك ان تشرك نفس اللاعبين الذين ينتمون للبارسا ".
وأبرز كابيللو ، مدرب ريال مدريد واسي ميلان السابق ، ان واحدة من المميزات التي يمتلكها برشلونة تتمثل في ان الفريق يضم 7 لاعبين خرجوا من مدرسته للناشئين ، ويلعبون كرة القدم سويا منذ ان كانوا صغارا .
ورغم ذلك ، إلا ان المدرب الإيطالي أكد ان فريقا آخر سينهي في المستقبل القريب سطوة الفريق الكاتالوني : " نعم ، أقول انه سيحدث قريبا، وهذا أصبح ممكنا الآن بفضل دراسة تفاصيل المنافسين التي اصبحت متاحة".
وأضاف : " طريقة إيقاف برشلونة تتمثل في معرفة جميع نقاط قوته وخطورته، وحاليا أصبح ممكنا لأن الدراسات والتحاليل تتم عبر الفيديو، وسيعثر فريق آخر في القريب على الطريقة المناسبة لإلحاق الهزيمة به ".
ومضى قائلا : " عندما تربح دائما، فعليك ان تخسر يوما لكي تستمر في التركيز خلال باقي المباريات ، ولتستمر الانتصارات، مع العلم ان لاعبيك يكبرون في السن ".
وحول مستوى منتخب إنجلترا تحت قيادته منذ بداية 2008 ، قال : " انها طريقة اللعب ، والمدربين امثالنا تعلموا الكثير ، وعلينا تطبيق طرق لعب منتخبات مثل إسبانيا وهولندا أو فريق برشلونة، ولكي نتطور يجب ان يتحسن أدائنا ونطبق هذا الأسلوب، انها كرة قدم تعتمد على الاستحواذ، وعلى تمرير الكرة بشكل سريع، ونحن نحتاج لتطبيق هذه الطريقة " .





لمشاهدة المباراة اضغط على الرابط
او







0 التعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون

المتواجدون الان

 
نــــــــــــاس بـــــــــوك © 2010 | تعريب وتطوير : سما بلوجر | Designed by Blogger Hacks | Blogger Template by ColorizeTemplates